من نحن

تدرك الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في المملكة العربية السعودية، أن المزيد والمزيد من العملاء يفضلون البدء في البحث عن سياراتهم المستعملة على شبكة الإنترنت – لهذا السبب قمنا بإطلاق هذا الموقع الجديد على الإنترنت والذي يركز على المركبات المستعملة والتي تحمل شهادات معتمدة.

وقد تم تصميم هذا الموقع على الإنترنت خصيصاً لتوفير أقصى قدر من السرعة وسهولة الاستخدام. ويمتاز الموقع بواجهة عالية الاستجابة سهلة الاستعمال مع خيارات للبحث المتقدم ومعرض ضخم للصور.

ويمنحك امتلاك سيارة مستعملة تحمل شهادة معتمدة راحة البال، حيث تحصل على ضمان بأن سيارتك قد مرت بعملية تدقيق صارمة للغاية تضمن أن أفضل السيارات فقط  هي التي تتمكن من الحصول على شهادة معتمدة.

وتخضع كل مركبة لعملية فحص وتدقيق وتجديد صارمة من 125 نقطة باستخدام قطع غيار موبار الأصيلة. وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف الاطمئنان الكامل، يمكنك أيضا الحصول على كفالات إضافية من موبار لسيارتك على أساس عمرها والكيلومترات التي قطعتها.

وهذه هي أحدث مبادرة تركز على العملاء من الشركة المتحدة للسيارات، التي عززت من مكانتها بالسوق في عام 2014، حيث حققت زيادة في الحجم بمعدل يزيد عن 16 ٪ مقارنة مع عام 2013. وأكدت هذه الأرقام مكانتنا باعتبارنا الموزع الأول المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في الشرق الأوسط، وثالث أكبر موزع في العالم لهذه العلامات التجارية.

ولدينا الآن ما يصل مجموعه إلى 62 فرعاً، من بينها صالات عرض ومراكز خدمة، ومرافق خدمة موبار السريعة  Mopar® ExpressLaneومنافذ قطع الغيار في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك مرافق مخصصة للسيارات المستعملة التي تحمل شهادة معتمدة في الرياض وجدة والدمام. واستنادا إلى الهدف المتمثل في توفير أفضل خدمة وأكثرها ملاءمة للعملاء، فإن هذا سوف يرفع عدد المرافق إلى 70 مرفقاً خلال العامين المقبلين.

ومنذ أن بدأت الشركة المتحدة للسيارات عملياتها في عام 1999، أرست لنفسها مكانة كبيرة باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودية. وكان هذا نتيجة مباشرة لإيلاء أهمية قصوى على كسب ثقة العملاء وبناء سمعة قوية من خلال استراتيجية مركزة مصممة خصيصاً لتزويد العملاء بخدمة ممتازة وشاملة. وتماشيا مع هذا الالتزام، توظف الشركة المتحدة للسيارات أكثر من 1300 شخص من ذوي الخبرة ومدربين في أكاديمية كرايسلر في جميع مجالات الأعمال التجارية.

وتقوم المبادرات الأخرى، مثل إدارة رضا العملاء، بمتابعة وتعزيز الخدمة المقدمة للعملاء بصورة متواصلة ومراقبة مستويات الرضا في جميع عمليات الشركة، بدءاً من عملية شراء السيارة وحتى عمليات ما بعد البيع.

وهناك مجموعة واسعة من الخدمات التي تركز على العملاء تجعل الشركة المتحدة للسيارات تقدم كل شيء بدءاً من مبيعات السيارات الجديدة –  على اساس البيع النقدي والتأجير والتقسيط –  وانتهاءً بالسيارات المستعملة والمقايضة، وتقديم اعتمادية طويلة الأمد للعملاء الأفراد وشركات الأساطيل والهيئات الحكومية ومكاتب تأجير السيارات، مما يحقق انخفاضاً بتكلفة الملكية، وزيادة كفاءة الوقود، وأداء لا مثيل له، وتقدم مستمر في مجال السلامة والتكنولوجيا بالإضافة إلى قدرات وأداء وظائف أفضل من أي وقت مضى، بمساندة من دعم شامل لعمليات ما بعد البيع.